مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ , 1-5-2018 في مباريات نصف النهائي علي ملعب سانتياغو برنابيو في ضمن مباريات الاياب وذلك للقاء المقام علي ملعب سانتياغو برنابيو في ضمن مباريات الاياب, حيث انتهي ذهاب لها بهدفين مقابل هدف لصالح نادي ريال مدريد.

وفي مباراة اليوم المقرر ان يكون حكماً لها كونيت شاكير وقد تم تعيين مساعداً للحكم باهاتين دوران ومساعد ثان للحكم طارق انجون , فيما كان الحكم الرابع مصطفي ايمر ايسوي , وتقام مباراة الاياب اليوم بعدما تمكن نادي الريال مدريد من ان ينهي لقاء الذهاب بهدفين ليضع قدماً في نهائي كارديف 2018, حيث تقام مباراة الاياب اليوم في سانتياغو .


وتقام مباراة اليوم في تمام ساعه 20:45 دق بتوقيت مصر جرنتش +2 فيما تقام مباراة في تمام ساعه 21:45 دق بتوقيت مكه مكرمه , لقاء اليوم المقرر ان تذاع علي قناة بي ان سبورت 1اتش دي , وعين علي تعليقها المعلق الكبير رؤوف خليق , وخليل بلوشي في مباراة منتظره بين كلا الفريقين اليوم .


وفي مباراة اليوم المنتظره يدخل نادي بايرن ميونخ بشعار كل شئ او لاشئ وهي فرصه اخيره لنادي بايرن من اجل تحقيق تاهل للنهائي الابطال المقرر لعبه في كارديف وكان بوب هاينكس قد اراح العديد من لاعبيه من اجل الاستعداد لمباراة اليوم والتي يتمني فيها عشاق البفاري تحقيق مفاجئه امام ريال المهتز بنتائجه السلبيه هذا الموسم بعد خرجه من كلاً من الكاس ودوري الاسباني .


وفي مباراة اليوم التي انتهت بهدفين مقابل هدفين , شهد الشوط الاول منها احراز كلا الفريقين لهدف حيث تمكن جوشوا كيميج من احراز اول الاهداف في دقيقة الثالثة من عمر المباراة وعاد الاعب كريم بنزيما لنادي ريال مدريد بهدف في دقيقة الحاديه عشر من عمر المباراة .


وفي خضام الشوط الثاني تمكن اللاعب كريم بنزيما من احراز ثاني اهداف له ولفريقة في دقيقه السادسه والاربعون من عمر المباراة , فيما احرز هدف التعادل له ولفريقه اللاعب جيمس رودريغيز في دقيقة الثالثه وستون من عمر المباراة لتنتهي المباراة بنتيجه اربعه اهداف مقابل ثلاثه بين كلا الفريقين , ليصل نادي ريال مدريد الي نهائي كارديف للمره الثالثه علي التوالي له ولمدربه زين الدين زيدان.